Wheego PRL

الشركة المعاصرة لتزويد المعدات وكلاء سيارات ام جي في الاردن وشراكة جديدة مع شركة (wheego) العالمية لتاجير السيارات السياحية

قام السيد جمال عصفور مدير قسم الاساطيل في الشركة العاصرة لتزويد المعدات بتسليم اسطول من سيارات ام جي للسيد اشرف الجلاد المدير العام لشركة العالمية (wheego) والتي حرصت على تعزيز أسطولها بسيارات إم جي الجديدة كلياُ.

وتأتي هذه الإتفاقيات لتعزيز تواجد"إم جي" ضمن أسطول السيارات المستأجرة وتعزيز مبيعات "إم جي " في السوق الأردني حيث حققت إرتفاعاً ملحوظا في الأشهر الثلاثة الأخيره من العام الحالي مقارنة بالفترة نفسها في العام السابق.

هذه المحطّة البارزة ضمن مسيرة الشركة لم يكن بالمقدور تحقيقها لولا الدعم الاستثنائي من شبكة وكلاء ’إم جي‘ وخطط التوسُّع القوية التي تعتمدها العلامة التجارية، ولطالما ركّزت العلامة التجارية بشكل دائم على ضمان أعلى مستويات خدمة العملاء، ومن ناحية أخرى، هناك الضمان المتوفر على جميع الطرازات لمدّة 6 سنوات / مسافة 200,000 كلم، مجتمعاً مع العروض الاستثنائية المتوفرة لصالح العملاء الجدد والحاليين، وهو ما يضمن راحة البال التامّة في كافة الأوقات الصعبة.

الشركة المعاصرة في تطلع لتوسيع نطاق هذه الشراكات الإستراتيجية وهدفها أن تصبح إم جي السيارة الأولى في السوق الأردني تخدم جميع القطاعات وجميع الاحتياجات.