احتفلت الشركة المعاصرة لتزويد المعدات، الوكيل الحصري لسيارات إم جي في الأردن مع شريكها الإستراتيجي مجموعة الراية الإخبارية (راديو هلا) بالسحب على اسم الفائز بالجائزة الكبرى للبرنامج الأضخم خلال شهر رمضان خلال حلقة مباشرة بُثت من معرض إم جي للسيارات.

وخلال مقابلة خاصة مع مدير عام المعاصرة المهندس محمد شاهين قال "إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك راديو هلا في هذه الرعاية المميّزة، ويسرّنا تهنئة الفائزة بالجائزة الكبرى السيدة فاطمة السكارنة، فوزها بسيارة إم جيZS 2021 التي نفتخر بتوفيرها بالسوق الأردني، والتي تتميّز بتوفّر كافة مميزات علامة إم جي المعروفة من الإبداع التصميمي التكنولوجيا المتقدمة والراحة التامة لكافة مستخدميها، بالإضافة للسلامة على الطرقات والتي تتناسب مع جميع الفئات العمرية".

قام شاهين بسحب اسم الفائز وقام فريق راديو هلا بإجراء مكالمة هاتفية على الهواء مباشرة مع الفائزة (فاطمة سكارنة) لإبلاغها بفوزها بسيارة إم جي ZS التي عبّرت من جهتها عن فرحتها الغامرة عبر أجواء مفعمة بالمفاجأة والحماس.

تقدم MG ZS هذه الكروس أوفر الحائزة على عدة جوائز منها”Drive Car of the Year 2021” ،Best” “Value New car ميزات متنوعة أكثر من أي وقت مضى، مع وجود محرك متطور، وميزات تصميمية جديدة، وتقنيات مبتكرة حديثة من ناحية الأداء المثير للإعجاب، فتأتي بمحرك سعة 1.5 لتر، بأربع إسطوانات وبقوة حصان 120، مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي CVT جير تبترونيك بـ 6 سرعات ليوفر عزم دوران قوي يبلغ 180 نيوتن/ متر.

المعاصرة لتزويد المعدات تتميّز بخدمات ما بعد البيع حيث تقدم كفالة لمدة 6 سنوات على جميع سياراتها وتوفر للسوق المحلي الأردني المجموعة الجديدة من سيارات إم جي 2021 التي تمثّل العراقة البريطانية ضمن خيارات عديدة من فئات السيارات المختلفة.