[إم جي الأردن] تطلق ’حملة سلامة إم جي 2021‘ لصالح عملائها في [الأردن]

  • تتيح الحملة الاستفادة من خصم بنسبة 50٪ على مجموعة متنوّعة من خصائص السلامة الأساسية لسيارات ’إم جي‘ في [الأردن]
  • تسري ’حملة سلامة إم جي 2021‘ لغاية 15 أبريل 2021

(الأردن، 15 مارس 2021) أعلنت ’إم جي موتور‘ عن ميّزة بارزة متاحة لصالح عملائها الحاليين في [الأردن] إذ بإمكانهم الآن دفع مبالغ أقل للاستمتاع بمزيد من راحة البال في سياراتهم. فعبر ’حملة سلامة إم جي 2021‘ (MG Safety Campaign 2021)، التي يتم إطلاقها لضمان تمتّع سيارات العملاء بأفضل مستويات السلامة الممكنة، ستقوم [الشركة المعاصرة لتزويد المعدات ] بتقديم خصومات كبيرة على الخدمات والقطع الأساسية المتعلّقة بالسلامة وذلك ابتداءً من 15 مارس لغاية 15 أبريل 2021.

بناءً عليه، يمكن الآن لعملاء العلامة التجارية بريطانية المنشأ الحصول على خصم بنسبة 50 بالمئة لدى الوكيل المحلّي [الشركة المعاصرة لتزويد المعدات]، وذلك على باقة متنوّعة من الخصائص التي تسهم في تعزيز القيادة الآمنة، ومن بينها بطانات المكابح، شفرات ماسحات الزجاج وتكاليف تغيير المكابح، بالإضافة إلى سائل المكابح المجاني وفحص حالة المركبة. ويغطّي العرض قطع ’إم جي‘ الأصلية التي تضمن أعلى مستويات الاعتمادية والسلامة. ضمن هذا الإطار، تنصح ’إم جي‘ المالكين بالحفاظ على سياراتهم من مختلف طرازات ’إم جي‘ بأفضل حالة عبر استخدام قطع الغيار الأصلية من مركز صيانة معتمَد.

للاستفادة من هذا العرض، يجب أن تكون المركبة من صنع العام 2017 وما بعده. وتغطّي ’حملة سلامة إم جي 2021‘ مختلف طرازات ’إم جي‘، شاملة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) من طرازات [، MG ZS، MG RX5، MG RX8 وMG HS]، بالإضافة إلى سيارات السيدان [، MG 5 وMG 6].

تعليقاً على هذا العرض البارز، قال [المهندس محمد شاهين ]: "نسعى باستمرار لمنح العملاء خدمات الدعم الاستثنائية لما بعد البيع، وذلك بهدف تعزيز ثقة العملاء ومستويات رضاهم العامّة تجاه مركباتنا وخدماتنا. ومن المهم جداًأن يشعر العملاء بالأمان و من الحصول على العناية اللازمة حتى بعد شرائهم لسيارات ’إم جي‘. وكل هذا يتوافق مع سمعة ’إم جي‘ المتمثّلة بتوفير أعلى معايير خدمات العملاء."

لمزيد من المعلومات حول العروض المتوفرة من خلال ’حملة سلامة إم جي 2021‘، يمكن للعملاء التواصل مع [مركز صيانة إم جي ] على [0775000699]، أو زيارة مركز الصيانة في [بيادر وادي السير المنطقة الصناعية].