’إم جي موتور‘ تقدّم عروضاً مميّزة لعملاء السيارات في الأردن خلال رمضان

(الأردن، 19 أبريل 2021) أعلنت ’إم جي موتور‘ بالتعاون مع وكيلها الرسمي الشركة المعاصرة لتزويد المعدات (’MESC) في الأردن عرض خاص على كامل المجموعة الرائعة من المركبات الحائزة على جوائز بارزة لدى العلامة التجارية، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.

ويسري هذه العرض حتى نهاية مايو 2021، وهي تتيح للعملاء الذين يقومون بشراء أي مركبة جديدة من ’إم جي‘ بدفعة أولى 50% ونسبة فائدة 0% على 36 شهر بالتعاون مع بنك القاهرة عمان بأسهل الإجراءات وأقل المتطلبات والحصول على التسجيل والترخيص والتأمين الشامل مجانا بالاضافة لخدمة المساعدة على الطريق وعقد صيانة مجاني لمدة سنتين مع إمكانية إستبدال السيارة القديمة.

تتوفر عروض ’إم جي‘ الرمضانية الرائعة على كل مجموعة منتجات العلامة التجارية بريطانية المنشأ ذات القيمة العالية والتجهيزات الغنية، بما فيها MG RX8 سباعية المقاعد، وMG ZS الكروس أوفر المدمَجة الجديدة، وMG HS الفائزة بجوائز راقية، وMG RX5 المميّزة، إضافة إلى طرازات السيدان الشهيرة والتي تشمل MG 5 وMG6 (ما عدا MG T60).

تتمتّع ’إم جي موتور‘ بروح العطاء على مدار العام، إذ أطلقت مؤخراً ’حملة سلامة إم جي 2021‘ لصالح عملائها الحاليين في الأردن، فمن خلالها تمنح العملاء خصومات على الخدمات وقطع أساسية مرتبطة بالسلامة وذلك من 15 مارس لغاية 15 ابريل.

تعليقاً على العروض الرمضانية، قال المهندس محمد شاهين، مدير عام المعاصرة لتزويد المعدات: "أردنا المشاركة في العطاء لمجتمعنا ومنح شيء مميّز ليس لعملائنا فقط من خلال ’حملة سلامة إم جي 2021‘، بل أيضاً لعملائنا الجدد عبر عروض رمضان التي تتيح لهم فرصة الانطلاق بتجربة امتلاك مركبة جديدة من ’إم جي‘ بأفضل طريقة ممكنة. ونحن واثقون أن هذه العروض المميّزة ستضمن اكتساب مجموعة طرازات ’إم جي‘ العصرية لمزيد من الشهرة وشعبية أوسع بين أوساط عملاء السيارات في الأردن، خاصّة وإنها تزخر بأحدث التقنيات وتتألّق بتصميم راقٍ وتتمتّع بجودة فائقة."