اتفاقية تعاون بين المعاصرة لتزويد المعدات وشركة الأمين لتأجير السيارات السياحية

وقعت الشركة المعاصرة لتزويد المعدات وشركة الأمين لتأجير السيارات السياحية اتفاقية استراتيجية تهدف للتعاون المشترك بين الشركتين، قام بالتوقيع مدير مبيعات الأساطيل في المعاصرة السيد حسام مرقه والسيد صالح أمين حبش المدير العام لشركة الأمين.

الشركة المعاصرة لتزويد المعدات الوكلاء الحصرين لسيارات ام جي في الأردن تحرض دوماً على عقد شراكات في السوق الأردني مع كافة القطاعات وتوفير الفئات الأحداث من سيارات ام جي العريقة بريطانية الأصل الملائمة للإحتياجات العصرية بأسعار منافسة وبخدمات مابعد البيع. .

من جهته عبر السيد مرقه عن سعادته بهذه الشراكة "مقبلين على العديد مثل هذه الشراكات، لترك بصمة فخر الصناعة البريطانية في كل مكان، هدفنا أن تصبح إم جي السيارة الأولى في السوق الأردني تخدم جميع القطاعات وجميع الاحتياجات فنشكر شركة الأمين للسياحة والسفر على ثقتها بسيارات إم جي".

شركة الأمين تسعى دوما لتضمن تجربة سياحية رائعة ومريحة لعملائها من خلال تقديم خدمات فائقة تلبي الاحتياجات الفردية، فتسعى دوما لعقد شراكات لتطوير قاعدتها الاستراتيجية.

من جانبه عبر السيد حبش " إنه لمن دواعي فخرنا إنضمام سيارات ام جي للأسطولنا لما تتمتع به من أحدث التقنيات وتتألق بتصميم راقي وبجودة وسلامه عالية. ونحن في تطلع لتسويع نطاق هذه الشراكة من أجل تحقيق الرضا التام للعملاء فننمو وشركاؤنا بشكل مربح في المجالات الخاصة بنا أيضًا..