خبر صحفي: اولها قسط وأخرها قسط من ام جي بالتعاون مع بنك القاهرة عمان. | شركة إم جي - إلى أقصى حد

خبر صحفي: اولها قسط وأخرها قسط من ام جي بالتعاون مع بنك القاهرة عمان.

وقعت الشركة المعاصرة لتزوبد المعدات _ وكلاء سيارات ام جي الحصرين في (الأردن) إتفاقية مع بنك القاهرة عمان (فرع المدينة الطبية) تتضمن منح عروض تمويلية مميزة لمنتسبي الخدمات الطبية الملكية والجيش العربي الحاصلين على إعفاءات تحت عنوان (أولها قسط وأخرها قسط).

حيث تقدّم الحملة فرص تمويلية لشراء سيارات من ام جي بدون دفعه أولى لمدة تصل الى (120) شهر، بأقساط ميسرة وفرصة الدخول على سحب سيارة (RX8 2021)مقدمة من بنك القاهرة عمان نهاية العام. بالإضافة الى كفالة مصنعية لمدة (6) سنوات أو (200,000) الف كلم أيهما يسبق أولا.

الشركة المعاصرة لتزويد المعدات تسعى دائماً لتقديم عروضاً مميزة لزبانئها الكرام، وتركز دوماً على ان تشمل هذه العروض أفضل الشروط الممكنة، وقد صمّم هذا العرض المميّز مع بنك القاهرة عمان (فرع المدينة المنورة) لتكون تجربة شراء سيارة إم جي فريدة من نوعها ضمن معاملة بنكية تتميّز باليسر والسرعة، مما سيعزز من رضا منتسبي الخدمات الطبية الملكية والجيش العربي.

بنك القاهرة عمان بجميع فروعه يسعى دائماً إلى خدمة العملاء بمهنية وتلبية رغباتهم المتجددة هي من أهم ركائز التوسع في منتجات الأفراد وبالتالي فإن النهج الجديد الذي يسعى البنك إلى توفيره لتحقيق الأفضلية والتنافسية وجودة الخدمة هي فتح اطر التعاون مع شركات لديها باع طويل وخبرة في تقديم منتجات تلبي احتياجات العملاء ضمن معايير وأسس مدروسة وبأفضل الشروط والأسعار، وبالتالي فإن التعاون مع شركة إم جي بالتأكيد هو إضافة نوعية جديدة ستنعكس إيجاباً على الطرفين