حملة الولاء و البيعة | شركة إم جي - إلى أقصى حد

حملة الولاء والبيعة

تحت رعاية وزير الثقافة وحضور وزير الشباب وعدد من النواب والشخصيات الوطنية، شاركت الشركة المعاصرة لتزويد المعدات في رعاية حملة الولاء والبيعة التي نظّمها عدد من الشباب الأردنيين في المركز الثقافي الملكي يوم الخميس الموافق 29/7، الحملة التي تحتوي رسائل إيجابية مباشرة وغير مباشرة تعبّر عن واقع الأردن وطموحاته وأهمية دوره الإقليمي والعالمي (العلمي، الثقافي، السياحي والفكري) لنقله بصورة إيجابية، ودعم الجهد الإيجابي للقيادة الهاشمية المباركة.

حملة الولاء والبيعة تهدف إلى دعم الجهود الإيجابية للقيادة الهاشمية في دفع مسيرة الوطن نحــو البناء والنهضـة، ورفع الروح المعنويـة والوطنية وإظهار الصورة الحقيقية الإيجابية للأردن وإنجازاته، وإعطاء فرصة إيجابية للشباب للتعبير عن مواطنتهم وانتمائهم في جميع محافظات المملكة. بالإضافة لضرورة تفعيل الدور الإيجابي الشبابي والثقافي في الحياة الوطنية وطرح مبادرة شبابية ثقافية إعلامية إيجابية.

تأتي رعاية المعاصرة لتزويد المعدات لحملة الولاء والبيعة إيماناً منها بضرورة ترسيخ حس الانتماء للوطن وإنجازاته وحفاظاً على المسيرة المباركة وهي تمضي نحو المئوية الثانية بخطى ثابتة وتأكيداً على دوام الأردن ونسيجه الوطني الواحد بأمن وأمان وفي إطار خدمة الوطن وتجسيد رؤية ورسالة الشركة كجزء فاعل في المجتمع.

وثمّن رئيس الحملة و القائمين على الحملة من مبادرات و جمعيات هذه الرعاية و الدعم الكريم من الشركة و التي تدل على العمق الوطني ووازع الانتماء الذي يدعم الجهد الشبابي الإيجابي الوطني