ام جي تطلق عروض تمويلية خاصة للعاملين و المتقاعدين | شركة إم جي - إلى أقصى حد

إم جي تطلق عروضاً تمويلية خاصة للعاملين والمتقاعدين من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية بالتعاون مع بنك القاهرة عمان.

انطلاقاً من سعي الشركة المعاصرة لتزويد المعدات "مسك"، الوكيل الحصري لسيارات إم جي في الأردن، لتوفير حلول تمويلية مبتكرة لزبائنها بالتعاون مع العديد من الجهات الخارجية، تقدّم المعاصرة بالتعاون مع بنك القاهرة عمان حملة جديدة لتمويل السيارات.

حيث تقدّم الحملة فرصة تمويل على هوية الأحوال المدنية لشراء سيارات إم جي بنسبة فائدة 0% لمدة 36 شهراً بدفعة أولى 30% كعرض خاص للعاملين والمتقاعدين من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

هذه الحملة جاءت لتكرّس توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني لتنفيذ برنامج "رفاق السلاح"، الذي أشرف على إعداده سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد لدعم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى وإنصاف هذه الشريحة العزيزة على كافة الأردنيين وتحسين الوضع المعيشي والاقتصادي لهم.

رؤية جلالة الملك تمثّل دعوة لجميع القطاعات لتقديم سبل الدعم في سبيل تحسين الواقع الاقتصادي والمعيشي لمتقاعدينا ومحاربينا، ومن هنا باشرت المعاصرة حملتها التمويلية لتوفير كافة السبل التي تساهم في تسهيل الإجراءات، مما يتيح لهم امتلاك أي من سيارات العلامة التجارية“MG Motor” بخياراتها المتنوعة والتي تلبّي أذواق واحتياجات الجميع.

من جانبه أشار المهندس محمد شاهين مدير عام المعاصرة "يسرّنا دائماً أن نتقدم امتثالاً لرؤية جلالة سيدنا ونواكب تطلعاته بما يخص الوطن، وقد صممنا هذا العرض المميّز مع شركائنا بنك القاهرة عمان لتكون تجربة شراء سيارة إم جي فريدة من نوعها ضمن معاملة بنكية تتميّز باليُسر والسرعة وبأفضل الشروط الممكنة، مما سيعزز من رضا منتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين العسكرين الذين هم في قمة اهتمامنا والذين نكن لهم امتناناً لا يوصف لما قدموه ويقدموه لحماية هذا الوطن".

الشركة المعاصرة، الوكيل الحصري لسيارات إم جي العلامة التجارية بريطانية الأصل منذ عام 1924 التي ترتقي بمعايير التصميم والابتكار، تقدّم لزبائنها كفالة مصنعية تصل لغاية 6 سنوات أو 200 ألف كم أيهما أسبق.