اتفاقية شراكة بين الشركة المعاصرة لتزويد المعدات وكلاء إم جي في الأردن وشركة معان للمقاولات | شركة إم جي - إلى أقصى حد

اتفاقية شراكة بين الشركة المعاصرة لتزويد المعدات "وكلاء إم جي" في الأردن وشركة معان للمقاولات

تحرص الشركة المعاصرة لتزويد المعدات "MESC" الوكيل الحصري لسيارات إم جي في الأردن دوماً على توفير الفئات الأحدث من سيارات إم جي العريقة بريطانية الأصل التي تقدّم كل ما هو جديد وملائم للاحتياجات العصرية بأسعار منافسة وبخدمات ما بعد البيع المميّزة فتتطلّع دوماً لعقد شراكات لجعل علامة إم جي رائدة في السوق الأردني.

حيث وقّعت الشركة المعاصرة لتزويد المعدات "MESC" وشركة معان للمقاولات اتفاقية استراتيجية تهدف لتجديد مركبات النقل، قام بتوقيع الاتفاقية السيد حسام مرقة مدير مبيعات الأساطيل في الشركة المعاصرة والسيد نبيل أبو رخية المدير العام لشركة معان للمقاولات.

عبّر مرقة عن سعادته بهذه الشراكة "نشكر شركة معان للمقاولات على ثقتها بمركبات إم جي، هدفنا أن تصبح إم جي السيارة الأولى في السوق الأردني تماشياً مع حملتنا إلى أقصى حد ".

وتجدر الإشارة بأن شركة معان تميّزت في مجال المقاولات وتنجيم الفوسفات، من جانبه عبّر أبو رخية " إنه لمن دواعي فخرنا انضمام مركبات إم جي ونحن نتطلّع لتوسيع نطاق هذه الشراكة لترسيخ فخر الصناعة البريطانية ".

تتألّق سيارات إم جي بشكل خاص عبر تصاميمها المعبِّرة ومستويات التطوّر الاستثنائية التي تتمتّع بها، وتوفّر سيارات إم جي أحدث التقنيات الذكية والمبتكَرة، وكل هذا بأسعار تنافسية جداً. وفي الشرق الأوسط، تشمل مجموعتها الحالية سيارات السيدان ومركبات الكروس أوفر الرياضية متعدّدة الاستعمالات.