إم جي GT | عبر الشرق الأوسط | شركة إم جي - إلى أقصى حد
لمحة عامة إم جي GT تستوحي سيارة إم جي GT الجديدة كلياً تصميمها من طراز (MGB GT) لعام 1962، وتتميز هذه السيدان بتصميمها الخارجي الشبيه بسيارات الكوبيه وتجسد أحدث لمسات التصميم لدى إم جي. وتتسم هذه السيارة الجديدة أيضاً بأسلوب تصميمها الديناميكي ومقصورتها المستوحاة من الطائرات المقاتلة، لتوفر تجربة فريدة من نوعها في سوق سيارات السيدان الصغيرة.
مهتم؟ استفسر الآن يرجى استكمال النموذج وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

التصميم الخارجي

أول ما تلاحظه في إم جي GT الجديدة كلياً هو الواجهة الأمامية الراقية التي تشبه آلة صيد القرش الحادة، إضافة إلى المصابيح الأمامية الحادة على جانبي (Digital Flame).

 وتتميز هذه السيارة أيضاً بمظهرها الشبيه بسيارات الفاستباك، مع خطوط انسيابية ديناميكية هوائية تعزز تصميمها الخارجي. وفي الجهة الخلفية، تستوحي المصابيح الخلفية ثلاثية الأبعاد (LED Race Track) تصميمها من مفهوم مسدس الانطلاق. ويكتمل المظهر العام بتشكيلة ألوان الطلاء الجريئة والشبابية المستوحاة من طلاء إم جي GT الأصلي باللون الأصفر، والعجلات ثنائية اللون قياس 17 بوصة، وأضلاع توماهوك (TOMAHAWK) التي تعزز الشعور بالسرعة.

    أصفر
    أحمر
    أبيض
    رمادي
    أسود
    التالي
    السابق
      تصميم مميز
      تصميم مثير للإعجاب
      مصابيح خلفية LED
      فتحة سقف واسعة
      مصابيح LED للإضاءة النهارية
      عجلات توماهوك مقاس 17 بوصة

      التصميم الداخلي

      تتميز المقصورة الداخلية باللونين الأحمر والأسود في سيارة إم جي GT الجديدة كلياً لتوفر أعلى مستويات الراحة التي تتوقعها من سيارة سيدان صغيرة الحجم، كما أنها تضفي إحساس مميز مثل الجلوس في طائرة خارقة.

       وإلى جانب المواد الداخلية الناعمة وجماليات لوحة القيادة، توجد مقاعد مميزة تحيط بالجسم لتوفر الراحة والدعم المثاليين حتى في الرحلات الطويلة. ويعزز مقبض ناقل الحركة اللامع الفريد بتصميمه والمستوحى من الطائرات الخارقة، واللمسات المصنوعة من الألومنيوم، من الشعور بتجربة القيادة الرياضية بشكل أكبر، بينما تشعركم فتحة السقف الواسعة برحابة المقصورة التي ينيرها الضوء الطبيعي.

      التصميم الداخلي تتميز المقصورة الداخلية باللونين الأحمر والأسود في سيارة إم جي GT الجديدة كلياً لتوفر أعلى مستويات الراحة التي تتوقعها من سيارة سيدان صغيرة الحجم، كما أنها تضفي إحساس مميز مثل الجلوس في طائرة خارقة. وإلى جانب المواد الداخلية الناعمة وجماليات لوحة القيادة، توجد مقاعد مميزة تحيط بالجسم لتوفر الراحة والدعم المثاليين حتى في الرحلات الطويلة. ويعزز مقبض ناقل الحركة اللامع الفريد بتصميمه والمستوحى من الطائرات الخارقة، واللمسات المصنوعة من الألومنيوم، من الشعور بتجربة القيادة الرياضية بشكل أكبر، بينما تشعركم فتحة السقف الواسعة برحابة المقصورة التي ينيرها الضوء الطبيعي.
      التالي
      السابق
        تصميم داخلي فاخر
        تصميم داخلي بلونين
        مقصورة داخلية واسعة

        ​الأداء

        تتمتع سيارات السيدان الأنيقة والرياضية بأداءٍ سلسٍ للغاية، وتفوق سيارة إم جي GT الجديدة كلياً كافة التوقعات.

        و تتوفر هذه السيارة بطرازين محرك مختلفين يثيران الإعجاب منذ اللحظة الأولى من تشغيل المحرك، حيث يساعدكم طراز 1.5 Turbo على الاستمتاع بتجربة قيادة رياضية قوية؛ وينتج محركها قوة 173 حصان وعزم دوران أقصى 250 نيوتن متر. يمكن لهذه السيارة أن تتسارع من الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة في 8.5 ثوانٍ فقط. وفي الوقت نفسه، يعد المحرك بسعة 1.5 لتر خياراً عالي الكفاءة يتوافق مع علبة التروس (iCVT) ذات الثماني سرعات، حيث يبلغ استهلاك الوقود 5.7 لتر لكل 100 كيلومتر. وبفضل الهيكل الرياضي المطور، يمكنكم الاستمتاع بتجربة قيادة مستقرة ومريحة وسريعة الاستجابة قبل كل شيء.

        التالي
        السابق
          أداء قوي
          من الصفر إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة في 8.5 ثوانٍ فقط

          تكنولوجيا

          يتوقع السائقون العصريون تواجد أفضل التقنيات المتقدمة، ولهذا تضمن إم جي GT الجديدة كلياً أن تكون كل رحلة لكم ممتعةً إلى أقصى حد.

          حيث يعمل نظام إدارة تنقية الهواء المتقدم على تصفية الهواء من الغبار وتوزيع الهواء النقي والنظيف في المقصورة من أجل صحتكم، بينما يوفر نظام المعلومات والترفيه شاشة عالية الدقة تعمل باللمس، مقاس 10 بوصات. إمكانية الوصول بأطراف الأصابع إلى أنظمة الصوت والاتصالات باستخدام " Apple CarPlay " و " Android Auto ". يوفر نظام تثبيت السرعة أعلى مستويات الراحة خلال الرحلات الطويلة، وتضمن المصابيح الأمامية التلقائية الرؤية المثالية في الليل. وتتيح ميزة الدخول بدون مفتاح وزر تشغيل المحرك، الانطلاق بسيارتكم دون الحاجة للبحث عن المفتاح .

          تفاعلية تكنولوجيا يتوقع السائقون العصريون تواجد أفضل التقنيات المتقدمة، ولهذا تضمن إم جي GT الجديدة كلياً أن تكون كل رحلة لكم ممتعةً إلى أقصى حد. حيث يعمل نظام إدارة تنقية الهواء المتقدم على تصفية الهواء من الغبار وتوزيع الهواء النقي والنظيف في المقصورة من أجل صحتكم، بينما يوفر نظام المعلومات والترفيه شاشة عالية الدقة تعمل باللمس، مقاس 10 بوصات. إمكانية الوصول بأطراف الأصابع إلى أنظمة الصوت والاتصالات باستخدام " Apple CarPlay " و " Android Auto ". يوفر نظام تثبيت السرعة أعلى مستويات الراحة خلال الرحلات الطويلة، وتضمن المصابيح الأمامية التلقائية الرؤية المثالية في الليل. وتتيح ميزة الدخول بدون مفتاح وزر تشغيل المحرك، الانطلاق بسيارتكم دون الحاجة للبحث عن المفتاح .
          التالي
          السابق
            شاشة عالية الدقة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات
            شاشة بمقاس 12.3 بوصة تعرض جميع معلومات القيادة الرئيسية
            نظام إدارة تنقية الهواء
            زر تشغيل المحرك

            السلامة

            تضمن سيارة إم جي GT الجديدة كلياً حماية السائق والركاب بفضل هيكل القفص الفولاذي عالي الكثافة واستخدام تقنية اللحام بالليزر.

            وتوفر الوسائد الهوائية الجانبية لمنطقة الصدر حماية كبيرة من الصدمات، بينما توفرأجهزة الاستشعار الخلفية وكاميرا الرؤية الخلفية حماية أكبر عند الرجوع للخلف والمناورة. ويشكل نظام تثبيت المقاعد (ISOFIX) الذي يأتي بشكل قياسي بميزة إضافية للحفاظ على سلامة الركاب الأصغر سناً، كما أن نظام الفرملة الكهربائي ونظام مراقبة ضغط الإطارات يزيدان من راحة البال. ولدى اختيار طراز (DEL) يمكنك الاستمتاع بميزات متطورة للغاية تشمل نظام التحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام تحذير مغادرة المسار، والوسائد الهوائية الستارية الجانبية، وكاميرا بزاوية 360 درجة.

            5 نجوم السلامة تضمن سيارة إم جي GT الجديدة كلياً حماية السائق والركاب بفضل هيكل القفص الفولاذي عالي الكثافة واستخدام تقنية اللحام بالليزر. وتوفر الوسائد الهوائية الجانبية لمنطقة الصدر حماية كبيرة من الصدمات، بينما توفرأجهزة الاستشعار الخلفية وكاميرا الرؤية الخلفية حماية أكبر عند الرجوع للخلف والمناورة. ويشكل نظام تثبيت المقاعد (ISOFIX) الذي يأتي بشكل قياسي بميزة إضافية للحفاظ على سلامة الركاب الأصغر سناً، كما أن نظام الفرملة الكهربائي ونظام مراقبة ضغط الإطارات يزيدان من راحة البال. ولدى اختيار طراز (DEL) يمكنك الاستمتاع بميزات متطورة للغاية تشمل نظام التحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام تحذير مغادرة المسار، والوسائد الهوائية الستارية الجانبية، وكاميرا بزاوية 360 درجة.
            التالي
            السابق
              نظام التحذير من الاصطدام الأمامي
              MG GT
              نظام مراقبة النقطة العمياء
              MG GT
              تنبيه المرور الخلفي
              MG GT
              نظام تحذير مغادرة المسار
              6 أكياس هوائية